بيت > منتجات > منتجات التخييم > دلو ماء قابل للطي

دلو ماء قابل للطي

فيما يلي يتعلق بدلو الماء القابل للطي ، وآمل أن أساعدك على فهم دلو الماء القابل للطي بشكل أفضل.

مصنع تصنيع مخصص عالي الجودة لعوامة السباحة في الصين - Aidisen. لدينا سلاسل إمداد كاملة لعوامة السباحة عالية الجودة.نحن نقدم عينات مجانية وعروض أسعار ، مرحبًا بكم في البيع بالجملة وشراء المنتجات من شركاتنا ، وسنوفر لك قائمة أسعار منخفضة وأسعار مخفضة.

أنشأ Alex مصنعًا في عام 2008 ينتج جميع أنواع الأكياس المقاومة للماء ، ودلو الماء ، وحقيبة الاستحمام ، وحقيبة الظهر ، وحقيبة الشاطئ ، وعوامة السباحة ، وما إلى ذلك ، لكن بعض العملاء يطلبون منه توفير المزيد من المنتجات لخط إنتاجهم مثل ملابس السباحة ، وقبعة السباحة ، حزام الخصر ، حصيرة الانتقال. من أجل تلبية طلب معظم العملاء. أخيرًا ، أنشأ أليكس شركة تجارية ، لا توفر فقط ما أنتجناه ، ولكن أيضًا تساعد العملاء في العثور على المنتجات الأخرى التي يحتاجون إليها.


View as  
 
دلو الماء المشمع البلاستيكية المرنة

دلو الماء المشمع البلاستيكية المرنة

يعتبر دلو الماء المشمع PVC المرن رائعًا للتخييم ، في الهواء الطلق ، والرحلات البرية ، والسفر ، والطوارئ ، وصيد الأسماك ، والنزهات - حتى لغسل الأطباق ، وسحب المياه ، وغسل الملابس أو تنظيف قدميك من الرمال عندما تكون على الشاطئ.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
دلو قابل للطي مع غطاء

دلو قابل للطي مع غطاء

هذا هو واحد من أكثر الجرافات توفيرًا للمساحة المتوفرة. الدلو القابل للطي المزود بغطاء مناسب للتخزين عند عدم الاستخدام ولا يزن سوى القليل في أمتعتك. استخدمه لحمل المياه أو غسل الأطباق أو الغسيل المتسخ أثناء التخييم أو المشي لمسافات طويلة. يجعلك الاحتفاظ بالدلو المخزن في سيارتك جاهزًا لأي مهمة حمل قد تواجهها.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
دلو ماء خفيف الوزن قابل للطي

دلو ماء خفيف الوزن قابل للطي

دلو الماء خفيف الوزن قابل للطي ، يحافظ على المساحة والوزن في حقيبتك دون التضحية بوظائف المخيم. يُعد دلو المخيم خفيف الوزن وفائق الصلابة مثاليًا لنقل المياه إلى موقع المعسكر الخاص بك ، وغسل الأطباق ، وأعمال المخيم الأخرى. إنه مصنوع من مادة TPU ، صديق للبيئة للغاية ، وقاعدة مقاومة للتآكل لمتانة طويلة الأمد.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
دلو ماء قابل للطي

دلو ماء قابل للطي

دلو الماء القابل للطي من كامو مناسب جدًا للتخييم ، في الهواء الطلق ، الرحلات البرية ، السفر ، الطوارئ ، صيد الأسماك ، التنزه ، ويمكن استخدامه أيضًا لغسل الأطباق أو سحب المياه أو غسل الملابس أو تنظيف الأقدام بالرمل على الشاطئ. التمويه 500D PVC القماش المشمع يجعل الدلو متين للغاية.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
دلو صديق قابل للطي مع غطاء

دلو صديق قابل للطي مع غطاء

نحن مصنعون وموردون متخصصون في إنتاج دلو قابل للطي مع غطاء في الصين. مصنعنا ملتزم بمنتجات مقاومة للماء لسنوات عديدة. لدينا سلسلة إمداد كاملة من The Friendly Collapsible Bucket with Lid ومنتجاتنا تتمتع بميزة سعرية جيدة. كن شريكك على المدى الطويل في الصين.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
دلو قابل للطي مربع محمول

دلو قابل للطي مربع محمول

نحن مصنعون وموردون متخصصون في إنتاج دلو قابل للطي مربع محمول في الصين. لقد التزم مصنعنا بمنتجات سلسلة مقاومة للماء لسنوات عديدة. لدينا سلسلة إمداد كاملة من دلو قابل للطي مربع محمول عالي الجودة ومنتجاتنا تتمتع بميزة سعرية جيدة. كن شريكك على المدى الطويل في الصين.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
اشترِ منتجات عالية الجودة دلو ماء قابل للطي هنا على www.aidesen-outdoor.com. الخدمة المخصصة متوفرة أيضًا في مصنعنا. نرحب ترحيبا حارا بالأصدقاء من جميع مناحي الحياة يأتون لزيارة الأعمال التجارية وتوجيهها والتفاوض بشأنها. منتجاتنا كلها مصنوعة في الصين

Foldable Water Bucket

The following is about Foldable Water Bucket related, I hope to help you better understand Foldable Water Bucket.

Customized Swimming Buoy high quality manufacturing factory in China - Aidisen. We have fully supply chains for high quality Swimming Buoy.we provide free samples and quotations, Welcome to wholesale and buy products from our companies, we will provide you with a low price, discount price list.We have a lot of bulk

Alex set up factory in 2008 producing all kinds of waterproof bag, water bucket, shower bag, backpack, beach bag, swim buoy and so on, but some customers ask him to provide more products to their production line such as swim wear, swim cap, waist belt, transition mat. In order to meet most cusomers' demand. Finally Alex set up a trading company, not only provide what we produced, but also help customers find other products they need.


View as  
 
  • The foldable water buckets are great for camping, outdoors, road trips, travel, emergency, fishing, picnics - even for washing dishes, hauling water, and washing clothes or cleaning your feet from sand when you are on the beach.500D PVC Tarpaulin make the bucket super durable

  • This is one of the most space efficient buckets out there. It is convenient to store when not in use and it weighs little in your luggage. Use it to carry water, wash up dish or dirty laundry while camping, hiking. Keeping the bucket stored in your car makes you ready for any carrying task you might encounter.

  • Conserve space and weight in your pack without sacrificing campsite functionality. The lightweight and super rugged Camp Bucket is ideal for hauling water to your campsite, washing dishes, and other camp chores. It is made of TPU,super eco-friendly, and an abrasion-resistant bottom for long-lasting durability.

  • The foldable water buckets are great for camping, outdoors, road trips, travel, emergency, fishing, picnics - even for washing dishes, hauling water, and washing clothes or cleaning your feet from sand when you are on the beach.Camouflage 500D PVC Tarpaulin make the bucket super durable

  • If you’re looking for an easy way to carry solids or liquids while on the go, BearHike collapsible bucket is up for the task. Bring the collapsible bucket when camping or sailing, fill it with ice and surprise your friends with a cold drink at the next picnic,clear part will let you know easily what you put inside.

  • If you’re looking for an easy way to carry solids or liquids while on the go, this bucket is up for the task. Bring the collapsible bucket when camping or sailing, fill it with ice and surprise your friends with a cold drink at the next picnic.

Buy high-quality Foldable Water Bucket here on www.aidesen-outdoor.com. The customized service is also available in our factory. Sincerely welcome friends from all walks of life come to visit, guide and negotiate business.Our products are all made in China